GuidePedia

0


لماذا لا نحتفل بالمولد النبوي؟
قال ابن كثير في قوله:{وقال الذين كفروا للذين آمنوا لو كان خيرا ما سبقونا إليه}
"يتعجبون كيف اهتدى هؤلاء دوننا وأما أهل السنة والجماعة فيقولون في كل فعل وقول لم يثبت عن الصحابة: هو بدعة؛ لأنه لو كان خيرا لسبقونا إليه؛ لأنهم لم يتركوا خصلة من خصال الخير إلا وقد بادروا إليها"
-------------------------

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
Top